انا اجهضت ثلاث مرات على مدار ثلاث سنين واعملنا انا وزوجي كل فحوصات وكل شيء تمام ... اليوم قبل قليل شعرت بوجع شديد في بطن وحسيت قبل ثلاث ايام بدوخه ولعيان نفس اليوم قبل معاد دورة بيوم اعملت فحص حمل منزلي طلع ايجيابي ولكن خائفه جدا لأنني كل شي وانا...
اقرأ المزيد...
صرلي اسبوع داخلة بشهر السادس اليوم رحت لعند الدكتورة وخبرتني انو الجنين نازل وانا كتير خايفة ليصير معي ولادة مبكرة او شي لجنين لسمح الله الي عندها فكرة عن هشي تخبرني
اقرأ المزيد...
زرت الطبيبة في الاسبوع ١٥ كان الجنس ولد والاسبوع ٢٢ بنت كيف تغير وليش كان الخطأ
اقرأ المزيد...
بنتي ولدت بشعر قليل و هلا عمرا 5 شهور كل الشعر يلي ولدت فيه سقط و نبت واحد جديد هدا هو يلي رح يظل مع ولا لسة بدو يتغير
اقرأ المزيد...
بنات انا في السهر الثالث و الطبيبة قالت عندي سكر الحمل أنا خائفة من تعاني مثلي
اقرأ المزيد...
مرحبا ياحوامل كيفكن
شو التحاليل يلي لازم اعملها بنهاية الشهر التالت
اقرأ المزيد...