بنات مين قد ولدت فالاسبوع الاول من التاسع وهل الحمل الثاني يكون اطول من الحمل الاول ويفرق بنت او ولد🙆🏻♀️ان شاءالله فهمتو
اقرأ المزيد...
انا رحت الدكتوره اليوم حامل بشهر واسبوع وقالت ان اخذتي منشطات قلت لا قالت اجل فيه كيس وظيفي يروح بعد فتره بس انا مو فاهمه ايش الي موجد وكذا وهل ممكن تكون غلطان ويكون حمل توام مو كيس وظيفي ؟؟؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات إبرة الرئه ايمتا بتاخذ باي شهر الثامن او بداية التاسع
اقرأ المزيد...
انا بداية الاسبوع السادس وللحين ماقدرت اروح لدكتورتي عشان اشيك على نبض البيبي🥺طمنوني الله يطمنكم هل فيه خطر ولا عادي اني تاخرت شوي ؟
اقرأ المزيد...
انا حامل ٣ شهور اليوم خبط طرف الكرسي بجهة الشمال ونزل علي دم يعني قطرات دم لون زهري شو اعمل وهل ممكن يكون الجنين صارلو اشي هذا اول حمل لالي
اقرأ المزيد...
نفسي اشقر حواجبي واصبغها حامل بالشهر الخامس وخايفه يضر او يأثر على الجنين ياليت تفيدوني
اقرأ المزيد...
شوفوا صورة سوناري
مبارح رحت الدكتورة اول مرة وهي صورة السونار بالاسبوع ١٢
اخر دورة ٧\١١
الصبايا الي معي يا ترى ببين شو جنس الجنين من هلأ
كتير متحمسة اعرف شو معي
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا
بدي أسألكم ازا في حدا مجرب
انا حامل بالاسبوع الخامس البيبي لسا مو نابض وفي حواليه دم الدكتوره كتبتلي مثبت ومميع لعشر ايام ببين كل شي ع خير
مين جربت وصار معها وتيسرت امورها ع خير طمنوني 😔 💔
اقرأ المزيد...
من خلال تجربتي عرفت انو حركة الجنين فوق اوتحت اويمين اوشمال وشكل البطن والوحام والي تشتهي حامض والي تشتهي حلو وشكل كيس الحمل في السونار اذا كان دائري الكيس اوبيضوي كله معتقدات خاطئة ومالة اي علاقة بنوع الجنين اني حملت مرتين قبل هذا حملي وكان وحامي ابنتي الكبيرة يختلف عن...
اقرأ المزيد...
سلام بنات انا في الشهر الرابع تحديدا بالاسبوع الخامس عشر اليوم لقيت بقع دم خفيفة هل في منكن لي صار معها نفس الشيء 🥺🥺🥺
اجيبوني بنات انا كتير خايفة
اقرأ المزيد...