من بشهر الثالث وقالو لها الجنين مصاب بقصر العظام او قصور بالرقبه او الي هو استسقاء الحمل !؟!؟
اقرأ المزيد...
بنات انا قبل ١٠ ايام سويت سونار عشان اسمع نبض الجنين وقالت لي الدكتوره في نبض بس لسا الجنين صغير تعالي بعد ١٠ ايام واليوم رحت مستشفى ثاني اشوف النبض قالت لي الدكتوره مافي نبض وكيس الحمل فاضي وعمر الكيس ٧ اسابيع وسوت لي تحليل هرمون وقالت النتيجه كويسه ارجعيلي...
اقرأ المزيد...
حد يعمل فيني اجر يساعدني
انا لي اسبوعين والدة و حابة ارضع طبيعي بس البنت راح تقتلني☹️بترضع بس من الحلمة يعني مابدخل الثدي كامل
اخ من لألم اخ بس
رحت للدكتور ماعملت لي شي😭و هلا نويت افطمها مع انه فيني حليب
حد مر بتجربتي
اقرأ المزيد...
شو تنصحوني بعد الدوره اشرب لحتى يصير حمل يعني للمجربه🥰😘😘
اقرأ المزيد...
وحكتلي الدكتورة شو جنس الجنين يعني صح كلامها او فيها اتكون غلطانه ..لانو في حملي ببنتي في كل شهر يحكولي شكل يعني ف الرابع ولد والخامس بنت والسادس ولد ولعند اخر شهر تأكدت انو بنت خايفه صدق كلام الدكتورا ويطلع غلط🤕🙃
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات اكثر من مره نشرت هالسؤال لان من صدك خايفه
اني بولاداتي الأولى جبت طبيعي بس خياط داخلي
الولاده الثانيه عملولي شق توسيع وخياط داخلي وخارجي
وهسه حامل اخاف من هالولاده اخاف يتفتح الشق القديم او ممكن يعملولي شق
اترجاكم احكولي تجرباتكم
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ممكن نصيحه انا تزوجت عمري15 وكمان حملت بعد زواجي بشهر وجبت بنوته وبعد سنتين جبت ابني الثاني وبعد سنه جبت الثالث الخلاصه صار عمري 20 وعندي ثلاثه اطفال مع استخدامي الموانع والحمدلله الحين صار عمر ابني الصغير ثلاث سنين وتسعه اشهر وحملت بس كلام الناس زاد نفسيتي سوء...
اقرأ المزيد...
بنات انا مر من الدوره يومين لو حللت بكره يبين الحمل؟؟
تعبانه مره من بطني اروح وارجع ع الحمام احسب الدوره نزلت ومافي شي
وتنزل عليه افرازات بيضاء
وبعض المرات صفراء غامقه لزجه بدون ريحه ولا حكه
اقرأ المزيد...
انا حامل بأواخر الشهرالثامن وتجيني تقلصات متكررة هل هءاطبيعي
اقرأ المزيد...
بنات عفيه منو قلعت رحاتها وهي حامل واكو ضرر لو لا
حامل بالشهر الخامس
اقرأ المزيد...
يَ بنات الحين وش الصدق
حسِاب الحمل
كل شهر اربع اسابيع !
ولا زي حِساب السونار احياناً في شهور يخليها ٥ اسابيع!!
اقرأ المزيد...