بنات بليز ساعدوني انا اتلخبطت المهم انا كنت اعاني من تكيس المبايض واخدت علاج
شهرين ولما خلصت الدوا بعد الذورة حملت
لكن يوم رحت الطبيب قالي على حسب اخر دورة لازم يكون البيبي كبير لكن بين فالسونار انه اصغر من عمر اخر دورة يعني لخبطة 10 ايام وقالي يوم 25...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
بنات انا حامل في الشهر الثالث وجاني الم في رجلي اليمين هل هذا طبيعي ام لا
الله يسعدكم ردوا
اقرأ المزيد...
حوامل10اكتوبر مين عرفت جنس الجنين ومتى اخر دوره لكم لله يتمم لنا على خير يا رب 🥺
اقرأ المزيد...
هلو بنات فدوه تعرف جواب اذه صار حمل قبل دوره بسبوع وحللت تحليل منزل يبين لْـۆ لٱ لن دايخه وعدي لعبان نفس وجع بضهري ونحلانه ورسي ديخه
اقرأ المزيد...
من اخذت حبوب دوفاستون وطلعت حامل او متى تنزل الدورة بعد اخذها
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات
بدي اسالكم مين طفلها تاخر بلمشي
بنتي خلصت سنه ونص وماعم تمشي مقهورة كتير عليها عم حاول معها بس ماتقدر توقف لحالها لتمشي تخاف
اخدناها عند دكتور قال مافيها شي
عم تخاف شجعوها رح تمشي
ع شوي رح ابكي ولكل يضل يسالني ما مشيت وليش ما تمشي لان...
اقرأ المزيد...
عندي اكثر من 4 ايام لم يتحرك الجنين و انا في شهر السابع حتى بطني صاير مرتخي عكس ايام الماضية كان صلب و الحين زال تعب و ثقل الحمل بس في مساء أشعر بانقباضات في رحم و في بطني يتحجر الجنين ماعرفت اذا هو تحرك أو اعراض الولادة
اقرأ المزيد...
انا حامل بتؤام كيس فيه جنين وكيس فاضي
وينزل مني دم وافرازات بنيه هل هذا علامات اجهاض ؟
اقرأ المزيد...
بنات الله يجزها الخير كل وحده تدعيلي
انا قصتي ماكان ببالي حمل ولا اشي حملت بدون تخطيط حمل واجهضت اول مره وفرحت للاجهاض لانه ما كان عندي رغبه بالحمل وحملت عطول بعد اجهاض وكانو توأم وزعلت بس لما شفت السونار انهم تنين فرحت وقلبي تعلق فيهم بعد اسبوع من شوفي...
اقرأ المزيد...
بنات بالله ضروري افيدوني ع برامج او انضمت اكل امشي عليها وايش الاشياء الضاره الي ابعد عنها علمنا انا بالاسبوع 4 وتو اول حمل لي مو عارفه شيء ابداً 💜
اقرأ المزيد...
سلام حوامل حبيت نسقسي انا في الشهر السادس و احس بالتعب خاصة بعد ما خلص شغل البيت مين متلي هل طبيعي
اقرأ المزيد...