بنات فدوه اني حامل بلاسبوع سادس وديصير عندي مغص ابطني شون مغص البرد وخايفه حيل طمنوني بنات
اقرأ المزيد...
بالشهور ذي من الخامس للسادس احسس بحموضضضة فضيعه ماسكتني من البلعوم ايش حلها ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا نزل معاي دم بي مو دم دورة ولا نقط دم / كمية متوسطه وكأنها بقع مو دم دورة / ووقف بعدها / سويت تحليل هرموني طلع حمل لكن اراجعهم واحلل بعد يومين / اللي مخوفني الدم اللي نزل هل هذا عادي يعني بشارة حمل او انذار اجهاض (...
اقرأ المزيد...
ابغا عن الولاده الطبيعيه بعد القيصريه و بشو بتقدر تساعدك القابله اذا الطلق كان ضعيف كتحريض مثلا؟ 🤔🤔🤔
اقرأ المزيد...
انا اخر اول بدايه الدوره
ف ٢٠ __١
وخلصت ف ٢٥ ____١
وهلا متا يكون التبويض والخصوصية يصير حمل؟؟
اقرأ المزيد...
انا فشهر ونص رحت وشفت البيبي بين داخل الكيس بس النبض بعده ماواضحً متي اقدر اسمعه اي اسبوع؟؟
اقرأ المزيد...