السلام عليكم بنات انا تعبت من الغثيان واستخذمت حبوبها وما جابت نتيجة الي جربت ابرة الغثيان تعلمني كيف النتيجة ووين اقد اخذها بالرياض
ومشكلتي الثانية المويا مقدر اتقبل طعمها لدرجة خايفه يصير لكليتي شي 😭💔
اقرأ المزيد...
صبايا ليش بس الشهر الاول والتاني بحسبوهن ٤ أسابيع وباقي الاشهر بزيدو عليهم اسبوع مع انو من الاساس ومن زمان الشهر للحامل اربع اسابيع فقط كل فترة الحمل ليش عم يزيدو اسبوع
اقرأ المزيد...
بنات بوظبي الي با31 اسبوع اخر يوم بالسابع
وجع مش طبيعي بظهري وريولي مب قادره امشي انصحوني شو اسوي 😭💔
اقرأ المزيد...
بنات انا بشهري الثاني ونزل معي بني خفيف هل خطير ولا لا تكفون طمنوني 😩بدون وجع وما احس بحاجه
اقرأ المزيد...