البنات الي يتوحمون الحين ويدوخون ويستفرغون ووحامهم سيئ انصحكم بحبوب اسمها (onda ) رهيييبه جداً تاكلين حبه وحده فاليوم وتردين طبيعيه انا شخصياً استعملتها ومافيها ضرر للبيبي تنباع بكل الصيدليات
الله يسهل عليكم ما تبقى من حملكم يارب ♥️
اقرأ المزيد...
انا دخلت السابع وش التغيرات اللي تصير في هذا الشهر افيدوني 🥰
اقرأ المزيد...
معلش يا بنات انا بطني بتوجعني اوووي باستمرار انا في الأسبوع ١٣
اقرأ المزيد...
انا سويت قيصري واذا نمت ع جنب منشان ارضع مكان الجرح يوجعني واحس فيه انتفاخ شوي بدون احمرار
واذا جلست منشان ارضع مكان الجرح يوجعني
سؤالي 1/وش افضل وضعيه للرضاعه
2/وش اسوي لحتى اتعافي بسرعه
تجاربكم يابنات الله يسعدكم
اقرأ المزيد...
تجاربكم بنات مع تجارب الحمل ؟ كيف تخطيتوووه بدري ومعقولة يجي بالشهور الوسط والآخيزه خلاص مو قادره أتنفس ودايم لوحدي وأهلي بعيد عني سفر
تكفون وش اسوي حتى جوالي كرهته وأفكر اترك جوالي فتره شهر
اقرأ المزيد...
سلام عليكم ممكن رد انا حامل شهر سادس رحت سونار قالتلي انو طفل حوله ماء زائد ونطتني علاج ومقويات بس خايفه شي عادي فدوه طمنوني
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل على نهاية الشهر الخامس و نفسيتي تعبااانه كارهه زوجي مع ان الكل مقتنع ان المفروض الوحم يكون خلص من الشهر الثالث بس مشكلتي كااارهه زوجي و أبكي كثير أبغى الطلاق وأفكر بأفكار غريبه اش الحل ومين مثلي و عدت المرحلة هذي بالله ساعدوني
اقرأ المزيد...