انا حاليا حامل في الاسبوع ٣٧
اول ولاده لي قيصري رحت ابغا اكلم الدكتوره اني ابغى ثاني ولاده طبيعي طبعا مارضيت وكلمت استشاري مارضي برضو كلو بسبب انو جرحي سمكه 2,5 mm
جدا مستتتتااااااءه وتفكيري تعبني غير انهم خوفوني من انفجار الرحم اقسم بالله تعبانه من التفكير وف نفس الوقت...
اقرأ المزيد...
انا حامل بشهر تالت وطلع معي( التوكسوبلازما ) جرسومة لقطط حدا صارت معو وما اثرت على جنين او صار اسقاط بتمنا تجوبوني
اقرأ المزيد...
انا حامل بي اسبوع 11ومبيرح بينزل عليا افرزات بني واحمر نزلت مرة وحدة بس كتير قلقاني الدكتورة كتير بعيدي عني كتير طمنوني امانه
بعدا رجعت الافرزات عادية
اقرأ المزيد...
الحمدلله اخواتي حبيت ابشركم ولدت بفضل الله وكرمه وعقبال كل حوامل ابريل .. ولادتي كانت متعبه لي جسديا ونفسيا كوني بكريه ولكن الحمدلله انتهت رحلة حملي بسلام وهذا طفلي بجانبي ماشاء الله
دعواتي لكم جميعاً بالتسهيل ولاتنسوني من دعواتكم ❤️🤍
اقرأ المزيد...
هايي كروشاتت كيفكم!
ابي اسأل يلي حملت بتوأم كيف حسيتي بداية الحمل كان متعب؟
ولا عادي نفس الحمل بجنين واحد !
اقرأ المزيد...