انا اخر دورة بتاريخ 28/10
كنت عند الدكتورة امس وقالت لي كيس الحمل تمام بس لسا مفيش نبض امتا هيظهر المفروض ؟
اقرأ المزيد...
حوامل شهر 14/10 طمنوني كيف الوضع انا عندي امور تمام الحمدلله بس كتبلي الدكتور مثبت 3حبات باليوم طبعاً لا بقدر اكل ولا اصحى الله يتمملنا عخير
اقرأ المزيد...
انا بحسبتي وحسبة البرنامج لي 8 اسابيع حامل ورحت من اول اسبوع وقالت مو باين الكيس والهرمون كان 55 وبعد يومين صار 165 وبعد اسبوع وصل 1000 وشي بس ماشافت الكيس وبعد اسبوعين اللي هو امس رحت ووصل الهرمون 8286 وشافت الكيس وقالت لي ان لي خمس اسابيع وخمس ايام...
اقرأ المزيد...
بنات حبايبي انا في الاسبوع 12 يعني لي شهرين وثلاثة اسابيع احس برفرفه في بطني جهة اليمين هل هاذي حركة الجنين؟؟؟وهل لها علاقة بنوع الجنين؟؟؟؟!!!!😰😰😰😰
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
بنات انا حملت والآن لي 6 اسابيع ، ونزل معاي دم نفس الدوره وانتم بكرامه بالضبببط صار لي يومين على هذا الوضع مع تقلصات شديييده في البطن .. هل فيه احد مر بنفس التجربه وتم حمله ؟ او هذا يعني اجهاض ؟😰💔
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ..
صباح الخير ، حابة استفسر هل من جد في اطعمه تحدد نوع الجنين؟؟
اقرأ المزيد...
مرحبا كيفكم صبايا انا باخر اسبوع من الشهر الثالث والدكتور كتبلي ع هاد الدوا للالتهابات في حد اخدو وستفاد عليه ومعقول باثر ع الحمل لسمح الله ¡¡¡
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا ف اسبوعي الحادي عشر
. اليوم صبح نزل عليا دم وردي مايل للبني بحجم نصف ملعقة صفيرة تقريبا
و بعد العصر كمان نزل عليا قطرتين او ثلاث
و بعد العشا كمان قطرتين
اقرأ المزيد...
بنات جربت كاشف الحمل بعد ابرة التفجيرية بيومين وطلعي اجابي بس خفيييف 🙏💔 جاويون
ي كرمال الله
اقرأ المزيد...