السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عملت تحليل رقمي في الاسبوع الخامس وكانت النتيجة ٢٩٠٨ هل النسبه كويسه؟
اقرأ المزيد...
انا حامل شهر و١٠ ايام هرمون الحمل موجود فحصت ٣ مرسات والدورة الشهريه ما اجتني لكن مافي جنين بالرحم شاكين انو الجنين بالمواسير لكن لحد الان مش لاقيين لا جنين ولا كيس حمل حتا بالمواسير ليا مش مبيبن
اقرأ المزيد...
الي بتعرف تفسر حلم
شفت بمنامي ثلاث نوايات بلح
اخدت وحدة منهم وحكيت رح اخد هاي لزوجي..
الي تعرف تفسرها بنات 😊
اقرأ المزيد...
بنات كعدت الصبح اكيت واكع عليه دم جوزي واحمر
ودا ادرر كلش هوايه
كل شويه ادخل للحمام
البارحه ماجنت هيج
طمنوني
اخر دوره ٢٥/٥
اقرأ المزيد...
صبايا الدورة متاخره عليي 8 ايام من بعد ايقاف الدوفاستون وليوم عملت تيست هيك حمل ولا لا
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ..معليشي بنات ياريت اتجاوبو عليا ! اني اخر دوره 13/10 و المفترض اني في الاسبوع الثامن! رحت امس علي الدكتور و مابين النبض و قالي مزال صغير يمكن توا 6 اسابيع! هل هذا شي طبيعي ؟؟ من صار معها نفس الشي كمل حملها علي الخير؟؟
اقرأ المزيد...
سالفتي الجمعه والسبت كانت عندي مناسبه وفي طفله كل ما شافتني تضمني يوم الجمعه جات تضمني طقت ظهري بركبتها وعقبها نزل معي دم والم في ظهري وفي نفس الوقت ولدي طاح وقام يصيح وقمت مرتاعه هل نزول الدم من الطقه او من الروعه اهو دم خفيف واحس في نبض للجنين...
اقرأ المزيد...
بنات منو اتحلمت صار عده بنت او ولد بالمنام وبالحقيقه صار عده نفس جنس البيبي التحلمت بي
اقرأ المزيد...
انا اكتشفت اني حامل في ٨ شهر ٤ هذا واخر دوره كان بدايتها ٧ شهر ٣ ..ورحت لدكتوره قالت توك اسبوع ولا كشفت ولا شي تقول مارح يبان شي معنا.. والحاسبه هنا اعطتني ان لي ٦ اسابيع.. فما اعرف من الصح
اقرأ المزيد...
سلام انا عضوة جديدة معكم عندي تساؤل ارجو الي عندوا فكرة او تجربة يفيدني انا عندي 7اسابيع اليوم نزل مني متل وسخ وخفت ماعرفت شو سبب
اقرأ المزيد...