السلام عليكم اخواتي اتمني تكونو كلشي مزيانين بغيت نستشركم الله يخليكوم انا دبا اخر مرا جاتني الدورة كانت 30 فالشهر 9 مشيت عند اخصائية السيمانة ليدازت قلتلي راه مكاينش النبض وراه طاحلك صافي انا تيقتها قالتلي ديري كورطاج وصبرت واحد 3 يام مشيت عند طبيبة اخرى قالتلي كولشي راه عندك...
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا حللت طلعلي خط بعد عده ساعات خفيف بىايكن هاد حمل ؟طبعا الها متاخره الدورهاسبوعين
اقرأ المزيد...
اي بنوته حامل بلشهر الثاني يعني ٧ او ٨ اسابيع تجي هناا ونتابع بعض ونشوف الاعراض الي تصير عدنا متشابهه او لا 🧡🧡🧡
اقرأ المزيد...
سلام حسيت بحركة البيبي ثلاث مرات خفييييفة و اسفل البطن مع العلم هذا حملي الثالث و نا حسيت في ولاظي بالحركة بكييير يعني ختى الشهر الرابع و بطني بدا يكبر من الاسفل بعني صار صلب في الاسفل
اقرأ المزيد...
في حدا يساعدني انا فايتيتني دورة وحملت فحص بيتي طلع بس خط واحد بس اجا في نص جهاز
اقرأ المزيد...
سلام عليكم انا في الشهر التالت دهبت عند طبيب الأسنان وعملي بلح الأسنان هل سيضر الجنين لأن الناس خ خوفوني وقالولي انو الجنين سيعمل البلج تشوه في الجنين هل هدا صحيح
اقرأ المزيد...
انا فى الاسبوع السابع من الحمل عملت سونار مفيش نبض موجود كيس حمل وفيه نطفه فقط الدكتوره قالت اروح تانى كمان 15 يوم اكون اتممت شهرين هل هذا طبيعى
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات انا اخر دوره 25
في عشرة والكيس الجنين لسه مش طالع
اقرأ المزيد...