اهلا حوامل. انا حامل جديدة. اجتني الدورة الشهر الي فات يوم 2 نوفمبر و صار الحمل بيوم 15 نوفمبر . انا الان باي اسبوع . كيف بقولي التطبيق اني بالشهر 2 بالاسبوع 5
اقرأ المزيد...
بنات انا الحين في الشهر الثاني و صار لي 4 ايام الحين اعاني من ضيق تنفس جداً مزعج لدرجة ان اقوم من نومي بالليل مختنقه و احس دقات قلبي تنزل ، في احد يعاني بهالشي مثلي ؟؟
اقرأ المزيد...
تعالو هنا منو سمعت النبض ؟؟ تحسون بوحام واعراض ولا لاء؟
اقرأ المزيد...
بنات انا بالاسبوع ١٣ وصارلي يومين ينزل معي بني خفيف واليوم حصلته الله يكرمكم كثير كانه دورة متاخره وكتل .. رحت المستشفى زحمه ورحت الخاص مقفلين لان مطر قوي الدكتورا ما قدرت تجي .. تكفون وش اسوي ووش هذا اول مرا يصير معي كذا
اقرأ المزيد...
ايمت اخر دورة الكن وصرتو باي اسبوع ..انا اخر دورة الي ب 3 نوفمبر احسبولي قديش صرلي حامل..😬😬❤
اقرأ المزيد...
لو سمحتو بدي أسالكم انا حامل بالشهر الثالث وعندي لعية نفس متواصلة طول اليوم وما عم أقدر أقبل أي شي من الأكل طبيعي هدا الشي ؟ وشو الحل ؟
اقرأ المزيد...
انا فاللسبوع السادس ولقيت افراز بنى ده يقلق ولا ايه انا خايفه جدا حد يطمنى
اقرأ المزيد...
بنات ابغى تساعدوني.. انا اخر دورة عندي بدأت ب ١٦/١١.. هل يبان الحمل الحين او انتظر ل ١٦/١٢؟؟؟
اقرأ المزيد...
يابنات صار يومين معي نزيف ورحت عل الدكتور واعطوني حب مثبت بس مدري ايش اسوي ساعدوني
اقرأ المزيد...