سلام لبنات نشالله تكونو بخير حبيت نجي نفرحكم معايا ليوم درت تاست و لقيت روحي بالحمل و كي حسبت لقيت بلي عندي شهر و راني في الاسبوع لاول من شهر تاني ادعولي ربي يكمل فرحتي و فرحتكم ان شاء الله يارب و ربي يرزق كل محروم ذرية صالحة
اقرأ المزيد...
قولوا تجاربكم وفترة النساة والتعب
كيف تفرقوا بين الحمل ببنت او ولد
👧🏻 - 👦🏻
اقرأ المزيد...
ارجوكم حدا مر بهالتجربة انو حامل بتوأم في كيس واحد ومشيمة واحدة لكن احد الاجنة دقات قلبه ضعيفة جدا والاخر جيدة جدا
انا في الشهر الثاني
هل الجنين الضعيف ممكن تقوى دقات قلبه او لا؟
ممكن يتعرضو لامراض وتشوهات اذا كفو او لا؟
رجاء جاوبوني
اقرأ المزيد...
حوامل اجيبوني 🤗 نسبة هرمون الحمل 400 كم يعني من اسبوع؟؟
ومن كانت نسبة هرمون الحمل في دم لديك مع ذكر الشهر واخر دورة
اقرأ المزيد...
بنات أنا آخر دورة 7/11/2020 وعندي موعد عند طبيب الاسنان اعمل حشو للضرس هل البنج يضر بالجنين مع اني عملت بنوراما الاسنان قبل ما احلل الحمل
اقرأ المزيد...
السلام عليكم أنا حامل في الشهر الثاني ورحت للسوگ مشيت كثير واليوم أعاني من ألم في بطني وظهري شنو الحل
اقرأ المزيد...
سؤال انا جديد هون وحامل واول شهر ايمتا بيتحررك الجنين وشي تاني بطني كتير كتير كتير منفوخا
اقرأ المزيد...
بنات بس نستفيد من بعض ونكمل المشوار سوا
انسخوا الرابط وادخلو
حياكم الله بنات
https://chat.whatsapp.com/Gt0slZnNQf18YMJiYUfDiD
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل ٦ اسابيع ودينزل عليه افرازات خضراء وصفراء هل هي خطر
اقرأ المزيد...