بنات اني سويت اشعه ال امعائي ومجنت ادري بنفسي حامل و لدكتورة كالتلي اكو نسبة كبيرة يطلع لطفل مشوه للعلم اني حامل ٥ اسابيع ولطفل مابي نبض ارجوكم اذا عدكم اي معلومة لا تبخلون عليه🧡🍂
اقرأ المزيد...
سلام حبيباتي أنا في الأسبوع 15 من الحمل هل ممكن أعرف جنس الجنين بالسونار ؟
اقرأ المزيد...
انا حامل عمر الجنين 41 يوم و حاسة بدوخة على طول مين بيحصل معاها كدة يا بنات
اقرأ المزيد...
لو سمحتم هل الشعور بسخونه في الرحم و الامعاء طبيعي بداية الحمل .. و اعاني من مغص و فقدان شهيه .. علما هاد البطن التالت و ولادتي قيصريه
اقرأ المزيد...
انا حللت دم وطلعت حامل الدكتوره قالت ما كملتي اسبوعين من حملك للان الكيس ما بان قالت تعالي اسبوع الجاي وانا قلقانه مره
اقرأ المزيد...
انا ما نحسش باعراض الحمل لاكن عندي الام في الرجلين و المأخرة و الثدي و السرة انا في الاسبوع السابع و اجهضت مرتين خايفا بزاف موعدي مع الطبيبة الاسبوع القادم ادعولي ربي يكملي بيه وربي يرزق كل محروم
اقرأ المزيد...
صبايا انا اخر دورة الي ب ٣ نوفمبر ..قديش صرلي حامل عهالحالة؟
اقرأ المزيد...
سلام من فضلكم انا حامل في الأسبوع 6و عند ألم مثل ألم العادة مرة حاد مرة عادي مع افرازات شفافة و بيضاء ها هذا شيء طبيعي.؟
اقرأ المزيد...
ي جماعة انا عملت تحليل وطلعت حامل بس عندي دم في وحدة بيحصل معاها كدا
اقرأ المزيد...
بنات بسأل اذا ممكن يكون توأم ف كيس واحد؟
واذا ممكن متي يبان ف السونار؟؟؟
اقرأ المزيد...