سلام حبيباتي ممكن القى الجواب لانو السؤال دا واخد عقلي ....انا حامل وفي بداية الشهر الثاني يعني الاسبوع الاول من ااشهر الثاني و اجاتني الحرارة يعني ميكروب و عديت عند طبيبتي و مداتلي إبر ودواء بس خايفا آسكو ينضر الجنين أم لا ..وهي قاتلي نشوفو نبض الجنين بعد أربعين يوم...
اقرأ المزيد...
لبنات اللي راهي تجوز ولا كانت تجوز فصبيطار بينام عند جينيكولوج تقلي جزاكم الله خير
اقرأ المزيد...
انا في الاسبوع ١٢ وجنبي اليسار عم يوجعني كتير ومرات ظهري وكل هاد بليل .ومعدتي احس متل التهاب القاولون في حدا مر بهيك شي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات فدووا عندي الالم فوق السرة واليوم صارت الالم من جهة المثانة والي شهر ونص من الحمل اروح ارجع دكتورة لو مجرد الالم وتروح شتنصحوني
اقرأ المزيد...
بنات منو مثلي تعاني من ضيق خاصه بليل من انام احس شي ع صدرى مايدخل الهوا بتعب اتنفس
اقرأ المزيد...
نزول افرازات بنية وماء شفاف في الاسبوع الثامن هل هي خطيرة؟
اقرأ المزيد...
بنات عندي سؤال ، صحيح اللي يقولون مثلاً انتي اول حمل لك كان البيبي اول الاشهر ع جهة اليمين ( تعرفين من الدكتوره لما تحط الجهاز ع بطنك تشوف البيبي) يعني اذا اول حمل لي كان يمين وجبت بنت ، وثاني حمل من بداية الكشف وهي تحط الجهاز السونار ع...
اقرأ المزيد...