ي جماعة الي اخر دورة الها ف شهر 9 تتفضل هون نتكلم ونطمن ع بعض واذا الله راد نكمل باقي الاشهر سوا
الله يتمملكم ويتمملي عخير
اقرأ المزيد...
السلام عليكم حبايبي انا جاتني الدوره الشهر الي طاف وكانت متقطعه فشكيت فيها وسويت تحليل طلعت حامل بس المشكله مو عارفه شلون حامل في الاسبوع السادس وللحين الدم ينزل بااستمرار والنسبه في الدم ترتفع هل فيه احد يقدر يفيدني انا على مثبتات وحبوب الماغنيسيوم
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات انا الحين حامل بالشهر السابع والحمدلله بس يقولون اللي يتحرك كثير بنت وكذا فاللي عندها خبره وتعرف تفيدني الله يسعدكم ابغا رد💙💙💙💙.
اقرأ المزيد...
حامل بالشهر الثاني وعندي الم في الجهه اليسرى من الرحم افيدوني يا امهات هل هذا طبيعي ؟؟
اقرأ المزيد...
يابنات من دخلت الاسبوع السابع عملت سونر بطن خارجي وبان معي النبض الحمد لله .. اليوم كانت عندي مراجعة عملت سونر خارجي مابان النبض عملتلي سونر داخلي وقتها بان النبض ممكن اعرف شنو السبب لان كثير قلقت !؟
اقرأ المزيد...
بنات هل هاذا طبيعي انوا أنا حامل بالشهر الاول و ما في عندي و لا عوارض حمل ؟؟
اقرأ المزيد...
بنات تعو ندردش ونحكي عن شغلت يلي تحبو تعرفو مين آخر دورتها ٧/٢٤ وعرفتو جنس بيبي ولا لا وكيف كان وحامك
اقرأ المزيد...
السلام عليكم.. عندي استفسار لمتى تبقى لوعة الوحام ؟ انا حاليا في الاسبوع 8
اقرأ المزيد...
هل يوجد خطر على الجنين في حالة إستعمال القطران لتغيير طعم الماء ؟
اقرأ المزيد...