السلام عليكم ❤️
انا اخر دورة 2020/9/1 قديش هيك الي حامل ع لايكو عم يعطي غير حسابااتي ؟ بصير امشي مع لايكو
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا كيفكو صبايا من بعد ازنكون تحسبولي انا باي شهر الان وكل كم من الشهر ادخل بشهر جديد،،
اخر يوم دورة ٩/٧ ولكم جزيل الشكر
اقرأ المزيد...
بناتتت من امس اختفت لدي اعراض الوحام وانا لسه في الشهر الثالث
وتوترت اخاف الجنين فيه حاجه
مع انه مانزل مني لادم ولا غيره💔
اقرأ المزيد...
عندي وجع بظهري كثير واوقات مغص بيجي بطني صبايا حدا فيكو جرب هاد الاشي بعرف شو سببو
اقرأ المزيد...
انا حامل واعاني من تقيأي المستمر والان انا فى الاسبوع 12 وقبل اسبوع 12 كنت اتقيأي بس على خفيف ، الان زاد وبشدة وانا ابكي واتالم جدا ما الحل
اقرأ المزيد...
سلام عليكم افيدوني انا ليا اسبوعين في الحمل واحس بحركه في بطني تروح وتجي وشويه تطلع فوق وتنزل تحت هل هيه مراحل تكوين الجنين ام غازات في البطن
اقرأ المزيد...
بنتي عندها مشكله تقوس شوي برجول وش علاج يابنات ويروح ولالا الله يسعدكم
اقرأ المزيد...
السلام عليكم لبنات ان شاء الله راكم لباس ❤
حبيت افطم بنتي عندها عام ونص خاطر لقيت روحي حامل بشهر ونص كيفاه ندير واسكو مكانش اشكال عليها ولا على البيبي اذا اتميتلها الرضاعة واذا لازم افطمها وش ندير هل يوجد دوا ينشف الحليب من صدري وانا حامل باش بنتي تحبس...
اقرأ المزيد...
بنات انا قبل لا اسوي تحليل بالاسبوع الاول و الثاني و شويه من الثالث كليت حبوب فيتامينات للشعر اسمهم بايوتين و مكتوب عالعلبه ان اذا كنت حامل لازم استشير الدكتور اذا اخذه ولا لا
هل هاذا يعتبر مضر الجنين ؟
و هل بالاسابيع الاولى يأثر عالجنين الادويه ؟
اقرأ المزيد...
من يومين حسيت بكأن حاجه عدت في بطني بسرعه جدا وقتها اتخضيت والنهارده حسيت بزغزغه لحظات بحس بالحاجات دي في بطني من تحت شويه كدا انا ف التالت هي دي حركه جنين ولا بيتهيألي
اقرأ المزيد...
"نتمنى نلقا شي أخت تجاوبني عفاكم أنا حامل في الأسبوع السادس في الأسبوع الرابع نزل بقع دم عرفت أنها ديال تلقيح التبويض لكن هاد الأسبوع ولات نزلت علي نقطة دم حمرااااااااء مع تكبد الدم صغيرة جداا هل أنا معرضة للاجهاض
اقرأ المزيد...