انا اخر دورة 16 /10 و صارلها غيابة ليوم 9 أيام و عندي وجع في بطني جهة يسار من أسفل يعني بتحسيها جهة مبيض و معندي إفرازات قليل ما تنزل عليا أنصحوني شوا أعمل و دكتورا يلي بحبا روحلها عطلة و ما بقدر أتعامل مع غيرها
رفع من فضلكم
اقرأ المزيد...
قدر الله ما شاء فعل
اليوم كان عندي موعد لتحديد موعد عملية الربط وتفاجأت بتوقف نبض الجنين
رحت حكومي وخاص ونفس الكلام
وقالولي انتظري اسبوعين يمكن يرجع النبض
مع العلم ما ينزل مني دم ولا افرازات😔💔
ثاني واحد افقدة
ادعولي بنات يمكن الله يستجيب دعائكم ويرجع النبض
اقرأ المزيد...
صبايا الي عندها خلفيه عن سبب خروج الجنين لشهرين او ثلاثه اشهر المتكرره مع العلم اني احمل دم. RH ولا يمكن استخدام الابره الابعد الولاده او يكون الجنين الذي خرج عليا حوالي اربعه او خمسه اشهر افيدوني جزاكم الله الف خير ♥
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا انا باخد هاد من اول شهر لثالث بس تعبت عليه هل هاد بياثر ولا كويس للحمل
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
اللي تعرف في جنس الجنين تقولي ايش عندي الله يسعدكم
اقرأ المزيد...
انا كان آخر يوم في الدوره الشهريه يوم٢٥ /٨ ولما حللت دم طلع اني حامل وماكنش في اي حاجه خالص وكشفت في مركز الحضري كتبلي على حمض فوليكاب لحد ماتميت ٦ اسابيع كان عندي مغص وكان بينزل عليا دم ورحت المستشفى اخدت حقنتين وقالي نامي ع ضهرك لحد ماتروح لدكتوره...
اقرأ المزيد...
يا امهات انا بشهري الثاني و عشر أيام ومن الشهر الاول انزاد وزني 3 كيلو وهيك ظل وزني لحد هالساعة وزني مثل ماهو 49.8 ما بيزيد بالمرة 🤔🙁
اقرأ المزيد...
بنات منو اللي حامل وفيها فتق في السره وهل تحس بألام فيه اخر الشهور ؟
اقرأ المزيد...
بنات حامل بالاسبوع ١٢ في احد يعرف جنس الجنين من السونار
اقرأ المزيد...
انا تجيني لوعه مو طبيعيه بس ارجع
هذا يعني عادي ولا احب اكل اكل بيتي بس مطاعم.
شنو اقدر اسوي
اقرأ المزيد...
حوامل الشهر الثاني افيدوني بليز منو ياها وجع الورك ونازل ع رجل وراحت لدكتورة
اقرأ المزيد...