بنات الله يسعدكم من زيي رابع حمل لي واول مره يجيني حموضه بالاشهر الاولى مره مستغربه العاده من الثلث الأخير يجي
اقرأ المزيد...
صباح الخير يا اعز ناس بدي اسألكم انا اخر دورة كانت 16/10 انا اجهاضة من حولي 6أشهر و هلا حامل انشاء الله يا رب وانا هلا بأسبوع 4 و 6 أيام بس افيدوني عملت 3 تاست اول 3يوم طلع خفيف و 2 عملتوا 5 يوم طلع خفيف بس اوضح من...
اقرأ المزيد...
سلام صبايا كيفكم انا حامل لاول مره ببداية الشهر الثالث وباحس انه حجم الثديين بيتقلص والالم اختفى هذي اليومين. بس الغثيان مازال مستمر هل هاذا الشي طبيعي والا اروح اعمل سونار واتطمن على حملي طمنوني الله يطمنكم
اقرأ المزيد...
انا عبحس احيانا في وجع بالجهة اليمين من اسفل بطني هالشي طبيعي وانا حامل بالشهر الثاني
اقرأ المزيد...
انا حامل بالشهر الثالث وتنزل مني افرازات مخاطيه لونها اصفر ؟!
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل ف الشهر الاول واسفل بطني واسفل القولةن مرره يعورني ووظهري مرره يعورني واستفراغ شديد
اتمنى تفيدوني لو سمحتو
اقرأ المزيد...
السلام عليكم صبايا الي حسبت علي هالبرنامج مزبوط بتولد علي الموعد الي محددو
اقرأ المزيد...
يااحلوات حمض الفوليك له وقت معين ؟؟ اخذه الصباح ولا المساء ولا عاادي ماتفرق. ؟؟
اقرأ المزيد...
انا فالأسبوع 11 و لحد لآن ما أخذت حمض فوليك لآنو معي غثيان دايم و قيئ ... و خايفة كثييير لأنو سمعت يقولو يصير تشوهات اذا حامل ما أخذتو ثلاثة اشهر الأولى و انا شهرين و نص يعني خلاص مافي فايدة أشربو هلئ ؟؟
اقرأ المزيد...