أنا في أول حملي أبحث عن كتب مفيدة في التربية و مناسبة لهذه المرحلة بماذا تنصحنني ؟!
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات ازا حدا بيعرف شقد الحمل هيك صرلا
يقلي🥺انا حبلت ٣ مرات وال٣نزلت عاول شهر ادعولي الله يكملها معي
اقرأ المزيد...
يا بنات انا ببدايه الاسبوع السابع ومن الاسبوع السادس نزل عليا دم خفيقب وافرازات بنيه وافرازات شبه دم الدوره وبعدين وقفت وبعدين رجعت تنزل تاني النهارده افرازات بنيه حد مر بالتجربه دي
اقرأ المزيد...
اليوم السابع من نقل الاجنة نفخة بالبطن و ومغض وغازات هاد هل هو دليل ع ثبات الاجنة
اقرأ المزيد...
انا في الاسبوع السادس من الحمل والدكتوره فجعتني تقلي بس باين كيس بدون جنين وفي شي متجمع خولين الكيس امكن دم تتوقعو ممكن يكون في خطر !
اقرأ المزيد...
اخبار حوامل الشهر الثالث شو اخباركم انا صداع مستمر عندي امتي الصداع هيروح
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات انا حامل في الشهر الثالث واسبوع واكلت طحينيه وقالو لي مضره للجمين وتسبب اجهاض هل صح هذا الكلام
اقرأ المزيد...
بنات امس رحت لموعدي وقالت عندك نزول المشيمه وش اسوي عشان ترتفع وانا باول اسبوع بالرابع وهل فيه خطر على الجنين ؟
اقرأ المزيد...