صباح الخير ياحلوين
الله يسعدكم ابغى متسوصف شرق الرياض خاص لمتابعة الحمل لي شهرين ولسى ماشفت البيبي ولا سمعت نبضه 💔 ابغى دكتوره شاطره عشان اتابع معاها وافتح ملف عندها الله يسعد من تفيدني ♥️♥️
اقرأ المزيد...
انا صرت بشهر ٣ ولهلا ولا احس اني حامل هل شي طبيعي ولا كيف
وهل يوجد طريقة لمنع ظهور تشققات لبطن للعلم اني بكر
والله يتمملكون على خير يا رب ويطعم كل مشتهي💜💜
اقرأ المزيد...
انا اخر دورة كانت في 31 اكتوبر الفحص في حمل لاكن معاه كيس في الرحم هل هو خطر؟
اقرأ المزيد...
ولا وحدة فيكم محاسبة ولا موالفة تخدم لاتاشمون في وجه ربي نحتاج مساعدة وارفعو موضوعي الله يرفع قدركم
اقرأ المزيد...
السلام عليكم عملت تحليل بول طلع خط خفيف متى يظهر الجنين في السونار
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات انا بداية الشهر الثالث وتنزل مني افرازات مائيه هل هذا شي طبيعي.
اقرأ المزيد...
حد جرب البرشام ده للترجيع
الدكتور قالي عليه
ده كويس ولا اي انا حامل في اول التاني
اقرأ المزيد...
بنات فيدوني بتجاربكم و قولولي شو رأيكم الدكتورة حكتلي اني ما اوقف الجلوكوفاج إلا في بداية الأسبوع 12
اقرأ المزيد...
بنات كيفكم يارب طيبين؟انا حامل لي شهرين وثلاثة اسابيع احس كن احد يدقني من جهة اليمين في بطني وعندي الم بالمعده لاني اشتهي حوامض وحوالي يعني الليمون اقطعه واكله كذا حتى وبعد الم في ظهري وعظام حوضي هل طبيعي؟وهاذي صورة لجنيني وعمره شهرين واسبوع هل ممكن تعرفوا نوع الجنين🥺؟؟؟
اقرأ المزيد...
عملت التحليل قبل الدورة مرتين وطلع ايجابي وعندي تأخر 3ايام واليوم نزلي دم
ماذا يعني
اقرأ المزيد...
فيه حد بين معاه جنس البيبي
ومتى ببين اكيد
انا خلصت الاسبوع 13 راح يبين ازا فحصت؟
اقرأ المزيد...