سلام .. انا حامل بشهر 2 وعندي الام يضهر والبطن .. دكتورة الاتلي نتحمل ثقيل و ماتتعبي لانو المشيمة دايرة بلجنين... يلا صارلا متلي تطمني ازا راح ترجع لمكانة
اقرأ المزيد...
بنات انا اخر يوم للدورة الشهريه كان يوم 4 في شهر الفارط الي شهر حامل حسب التطبيق و الطبيبه طلبة مني ازورها يوم 7 في شهر الحالي الموافق ليوم الاثنين هل في امكانيه اسمع دقات قلبو؟
اول تجربة حمل لي ومزلت ما اعرف شو اسوي انصحوني 🤰🤰🤰🤰🤰
اقرأ المزيد...
ممكن مساعده انا أخير دوره لي كانت 31/10/2020 والإباضة كانت يوم 10/11/2020 هل ممكن أعرف أنا في كم أسبوع ؟؟
اقرأ المزيد...
حامل بقالي اسبوع .. حسه بخنقه واني عاوزة اعيط ووجع جامد ف بطني من تحت اعمل ايه فيدوني اطلع من اللي فيه
اقرأ المزيد...
انا في بداية الشهر الثالث واختفو مني اعراض الوحام القيء والغثيان وخفت يكون صار شي للجنين في وحده فاتها الوحام قبل الثالث؟
اقرأ المزيد...
بنات انا ماعندي تامين ولا اتبع اي مستشفى حكومي
وين تنصحوني اتابع مع اي دكتوره
واي مستشفى ولادته زينه
الله يسهل ويوفق على اللي تتجاوب معي♥️
اقرأ المزيد...
ي بنات من باب التسليه فقط اللي تعرف تميز من كيس الحمل شرايكم ويش عندي بنوته ولا ولد
اقرأ المزيد...
بنات لي اسبوع تقريبا ينزل مني تكرمون افرازات مره بني مره احمر بس اكثر شي بني وحاليا بني تقريبا مستمره بس خفيفه
رحت للطبيب وسويت سونار وقال الجنين بخير الحمدلله 🥺
وما اعطى اهميه للدم علماً باني حملت انابيب و استخدم مثبتات واسبرين
حملي الاول توائم بالاسبوع 12 جاني نزيف...
اقرأ المزيد...
اتا بالشهر الثاني وعندي التهابات ودكتورتي تقلي اصبري للرابع وماني متطمنه ولا مرتاحه
لكلامها اخد تعالج الاشهر الاولى من الالتهابات؟؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم اريد أن أسأل عن طريقة الحساب في الحمل.. الطبيبة قالت لي أن الشهر يحسب بخمسة أسابيع وليس بأربعة اسابيع من فضلكن افيدوني
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات لحساب مده الحمل هل احسب على اول يوم نزلت فيه الدوره والا اللي غابت فيه الدوره َما فهمت
اقرأ المزيد...