انا مقيمة بدولة اوربية وهلا حامل في الأسبوع ال11والقابلة تبعي قالتلي لم بتصيري بالاسبوع 12بتضلي تاخدي اسبرين
بس الصيلادنية رفضت تنطيني قالتلي خطر عليك امانة يلي بتعرف لا تبخل عليا
اقرأ المزيد...
بنات انا ٱڅڑ دوره 28/10 شقد صرلي حامل البرنامج يقلي بثاني بس ما يمداني فوت بثاني معقول ياريت اليـّۓ عندا خبره تقلي
اقرأ المزيد...
اني كيف خاشه ف تاني نبي نعرف نسبه تحليل لحمل بتوام كم تكون
اقرأ المزيد...
رحت للدكتور والحمد لله اعرفت شو معي بحب احكيلكم عن التجارب إلى زبطت معي نظريه رامز
الجدول الصيني
الأحلام
كلها أمور زبطت معي
هسا رح احطلكم الصوره لتخمنو آخر مره شو معي عشان احكيلكم صح او لا
اقرأ المزيد...
بنات انا اليوم عندي موعد عند الدكتورة اتطمن واسمع النبض ادعولي يكون بخير اول حمل بعد ٣ سنين خايفة كتير يكون كيس فارغ او مافي نبض 😢
اقرأ المزيد...
بنات اللة يخليكم بس كلولي ليش راسي يوجعني من شهر ثاني ولسة دمرت يومية لا اعرف شي ولا افتهم شي من وراة ومو ظغط ماعندي صعود فشنو حل برائيكم هم وحدة هيج مثلي ولشوكت يبقة عفية جاوبو !!!
اقرأ المزيد...
بمرحبا اني حامل ٱڅڑ دورة الي يوم 1 بشهر ال 10 والحمدالله ماعدي شي وضعي طبيعي بس الًيَوُمًِ وكع عليه شوية وردي شنو السبب
اقرأ المزيد...
لو سمحتوو بدي اسأل .. اخر دورة الي ١٩ /١١ ووكنت بدي حمل حسيت بأعراض لعيه نفس ومراجعه وما اتحمل ريحه بعض الاكل عملت فحص بشهر ٢٨ /١١ وطلع حمل .. امبارح حبيت اتأكد من الحمل عملت فحص بالبيت عن طريق البول مع الكلور طلع فش حمل !!! .. وانا...
اقرأ المزيد...