سلام عليكم يا بنات انا اخر دوره عندي 17/10 و غدا ان شاء الله رح اعمل سونار هل يبان نبض الحنين ام لا مع العلم بأن الكيس بيه نقطة يوم الجمعه
اقرأ المزيد...
السلام عليكم متى يبان كيس الحمل ونبض الجنين في حال حدوث الحمل متأخر
اقرأ المزيد...
انا اخر دوره جاتني يوم 25 /10يعني انا حاليا في الشهر الكم
اقرأ المزيد...
يعطيكم العافيه بنات
انا بالشهر الثاني وعندي التهابات لونها أخضر أجلكم الله بس مافي حكة ولا ريحه سيئة بتأثر ع الجنين؟؟ وخطيرة هي؟؟
اقرأ المزيد...
اه ي بنااااات
كتير عم ينزل دم مع اني اخذت الابر
وعم باخذ الأدوية المثبت دوفاستون
متا يوقف
ويجيني الوجع أسفل الظهر وبطني
شو اعمل
طمنونيي 😭😭😭😭😭😭
اقرأ المزيد...
صباح الخير لكل العسولات الموجودين هون يسعد صباحكم ويسعد كل اوقاتكم ويحقق كل أمانيكم اشتقتلكم مع اني مابعرفكم كتير وان شاء الله اكون خفيفة دم عليكم
اقرأ المزيد...
سلام بنات انا عملت تست طلعلي ايجابي اخر دورة ليا هي 31/10 عندي ارهاخ و الام خفيفة هل العلاقة لا تضر بالحمل هالفترة
اقرأ المزيد...
اخر دورة 21 اكتوبر امتى اروح للطبيبة اسمع نبض بلييز بنات
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات انا جاني وحم قوووي من الاسبوع الخامس تقريباً ولما دخلت الاسبوع العاشر بدا يخف والحين انقطع تماماً الحمدلله من ناحيه مبسوطه ومن ناحيه ثانيه خايفه اخاف صار للبيبي شي لان توني نص الثالث الوحم بالعاده يتأخر شوي
ردو علي طبيعي صار لكم كذا
اقرأ المزيد...
انا حامل في الشهر الثانى وكنت عامله عمليه تكميم معده من سنتين ولسا متابعتش مع دكتور
ممكن اعرف ايه ممكن أمشي عليه عقبال ما اروح للدكتور ؟
ولو حد عنده تجربه زى كدا ياريت ينفعنى
اقرأ المزيد...