ابا أسال انا دوبي ب الشهر الثاني ومرا الاستفراغ وانتو بكرامه متعبني والغثيان واحس شي ف بطني مضايقني شي طبيعي الاشياء ذي ؟
اقرأ المزيد...
اول مرة أنزل التطبيق لا اعرف كيف اعمل عليه ساعدني رجاء.لا اعرف كيف اتعامل مع حملي
اقرأ المزيد...
وش سببها علما ان في حملي الاول ظهرت لي فالشهر الثامن واختفت بعد الولاده بس خايفه مرررررره باقي مارحت للدكتوره احد صارلها مثلي والاانا بس
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات هذي ثاني حمله لي واحس ب الم دوره مو طبيعي توني بشهري الاول واحس بموت من الم معدتي والم رحمي احس كأنه الدوره بتنزل علي هل هذا طبيعي؟ 🤰
اقرأ المزيد...
بنات انا صار لي والدة سنة و نصف و انا حامل 3 شهور و فولادتي عملت شق العجان مثل اللي ف الصورة و اليوم ظهرت لي حبة مؤلمة باخر الشقة بليييز اللي صار معها هيك تطمني شو هالشي....لا تتجاهلو المنشور
اقرأ المزيد...
انا في الاسبوع التاسع ولاحظت كانو صدري تقلص حجمه خفت يكون الجنين صار لو شي مع اني باخد مثبت صبح ولييل . وموعد الدكتورة باقي عليه اسبوعين خفت يكون توقف النمو لاني مريت من 3 اجهاضات ادعو معي
اقرأ المزيد...
حامل بالشهر الثاني ومش حاسة باي اعراض ف هل ده يدل على صحة الحمل وازاي اطمن على الجنين لحد ما اروح للدكتور
اقرأ المزيد...
صبايا خايفة انا اولد ولد فيه تشوهات انا بالشهر الثاني بس بخاف كتير وبضل عم فكر ساعدءني حبابين انا بشرب فوليك هل بيحمي جنيني
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل بالشهر الثاني وحاسة اني حاملة بولد اقترحو عليا اسماء اولاد مميزة و جديدة
اقرأ المزيد...
صبايا مين فحصت بالسونار وبين معها الكيس.. اليوم فحصت وما بين شي
اقرأ المزيد...