مساء النور بنات أنا في الأسبوع السابع وحاسة بكتمة في بطني وكأنه متعبي هوا وألم في أعلى الحجاب الحاجز
وبس آكل لو لقمة بحس أنكتم ويصير معاي ألم في الصدر و رقبتي برضو من صار لها مثلي 😭💔
اقرأ المزيد...
هيا كل وحدة تقولنا علواش توحمت انا ليوم تشهيت الدلاع وتشهيت فلفل محشي يعني دولمة بصح مالقيتش اللي يديرهملي 😢😢😢خاطر كي نديرهم انا منكلهمش
اقرأ المزيد...
انا حابه استفسر وش الفرق بين الحمل بالولد والحمل بالبنت هل الاعراض تختلف ولالا
اقرأ المزيد...
هل اليانسون غلط وعوزه علاج للكحه وهل حد خد بنتاميكس في الحمل
اقرأ المزيد...
صبايا يلي اخر دوره الها ب شهر ١٠ تعالو نتبع مع بعض ونستفيد ❤️🤰🤱
اقرأ المزيد...
اتمنئ من جميع الصبايا بدعاء لي بان احمل في هذا الشهر ويثبته الله لي وان تسمع اذني بخبر تمنيته سبع سنين ويقر عيني بالنظر الى بطني وهي تكبر الى تسعه اشهر والئ طفلي الذي لم اشاهده من قبل (ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين )تخيلتك كل دقيقه كل ثانيه...
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات كيف حالكم مع الوحم شو أخباركم نتواصل مع بعض يا لله بانو
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا مين منكو استخدمت اشي لتشققات الحمل وجاب نتيجه
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات انا حللت من اربع ايام وطلع خط خفيف وردي بس باين .. واليوم موعد الدوره ومانزلت ممكن اكون حامل لان الدكتوره تقول لي مستحيل تحملين بدون منشط
اقرأ المزيد...