مين طلع بوجها حبوب وشو كان جنس الجنين صحيح بيكون ولد
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين يارب هالمعلومه صح واكون حامل بولد
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات انا حامل فشهر ونص وعندي افرازات بني غامق مب عارفه من شو الي عارفه تنصحني وشنو اسوي لهم؟
اقرأ المزيد...
سلام عليكم حبايب قلبي انا فالشهر التالت والدكتور قال بنوته عايزه اسم حلو لبنوتي
اقرأ المزيد...
انا حامل ف شهر الاول نزل مني دم بني لمده يومين وامس ورحت لدكتوره وعطتني متبيثات بس اليوم ينزل مني شوي دم مع قطع متجلطه هل هدا اجهاض او لا ومين صاير معها هيك
اقرأ المزيد...
قبل امس سويت تحليل حمل هرموني كان ٤٩.٥ و اليوم سويت طلع ٦٦.٥٣ النسبه زينه ولالا😩
اقرأ المزيد...
بنات حلمت بالاسنان واني الاعرفه شي موزين حلمت كنت انتضر طبيب الاسنان يجي حته يسويلي تقويم بس قال لازم يفحص اسناني اول .ومن فحصهن حرك احد اسناني باداة مدري شنو هيه خاصه بالطبيب يعني .ومن بعد عني اني حسيت الضرس يتحرك وبعدين خلعته بايدي بدوم الم بس طلع دم وقلت...
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات فددوه التعرف خلي تجاوبني اني راح افوت الشهر الرابع بعد يومين ولهسا ماحسيت بحركه الجنين وظل بالي على الرغم اني ببنتي حسيت بيها من الشهر الثالث وعلما اني ع طول عندي وجع ظهر وتعب وانام هوايه ممكن يكون هذا إله علاقه بنوع الجنين لو كل الحوامل هيج
اقرأ المزيد...
عندي الم اسفل الظهر وأسفل البطن أنا في اسبوع الثامن عادي. ولا اروح لطبيب
اقرأ المزيد...
السلام عليكم انا جديدا هون وحامل صارلي شهر وخمس ايام اريد معلومات
اقرأ المزيد...
مرحبا اخر بيبرود كانت9/11 ودكتوره حكتلي كل 18 شهر تدخلي بشهر جديد والطبيق بعطيني حساب غير اكم الي حامل بالضبط واي شهر رجاء ردو ما طنشو🥰🥰
اقرأ المزيد...
الدوره متاخره ثلاث ايام ولي اسبوع الام الدوره معاي وسويت تحليل مرتين مافي حمل احد صارله كذا وكان حامل
اقرأ المزيد...