صباح الخير بنات انا اخر دوره عندي يوم ١٦ اكتوبر وعملت اختبار حمل يوم١٤ نوفمبر وظهر ليا خطين حمر المفروض ابقا حامل في قد اي حد يعرف واروح ل الدكتور امته وامته يظهر الءحمل في السونار
اقرأ المزيد...
صباح الخير هل الحمل يحسب من ايام تبويض أو من ايام الجماع
اقرأ المزيد...
السلام عليكم انا اخر دوره كانت 13 / 10 وحامل ولله الحمد بس مارحت الدكتوره على حسبتي الحين الشهر الثاني صح
اقرأ المزيد...
بنات اخر دورة لي كانت 5 / 10 هل حسبة التطبيق نفس حسبة الدكتورة ولا تختلف لانه كاتب لي 7 اسابيع ، موعدي الخميس بس مره الفضول ذابحني 🥺💔
اقرأ المزيد...
بنات شنو حل مشكله احتباس البول وعدم خروجه بكميات كبيرة انا في الشهر الثالث
اقرأ المزيد...
كيف انا في الاسبوع التاسع ومحطوط اشارة على الاسبوع العاشر احد يفهمني؟
اقرأ المزيد...
ارجو منكم أن تفيدوني انا حامل بالشهر الثالث ويوجد معي مغص ولكن غير مستمر هل المغص بخوف أو لأ
اقرأ المزيد...
اللي حابه تنظم لقروب خاص للحوامل ع الواتس تجي الله يحييها اتشرف بالجميع اختكم من السعوديه.. 💛
اقرأ المزيد...
بسألكم حبايبي انا حامل ف الشهر الثاني واعاني من مشكلة الم الاسنان كيف احل المشكله ذي؟
اقرأ المزيد...