يا بنات انا وفبداية شهري الثاني من حملي الثاني حصلي نزيف كثير ورحت عالطبيبة وقالتلي انو البيبي كان راح ينزل ولازمك راحة ومافي دوام لمدة شهر وطبعا انا كنت بعمل كثير مجهود هلاء صارلي 13 يوم من رحت للدكتورة وهلاء عم شوف مافي وزن زيادة مافي اي تغيير وزوجي بيقلي...
اقرأ المزيد...
سلام بنات أنا ذخلت فشهر التالت و مني ذخلت شهر التاني كنحس بكتلة فثدي لأيمن كبيرة معرفتش سبب جيهت الحلمة و مكتألمني موالوا
اقرأ المزيد...
بنات انا تاخرت الدوره عندي باربع ايام من موعدها سويت تحليل حمل طلع معي خط خفيف جداً هل فيه حمل او لا او فيه حد صار له زيي وطلع حمل الله يسعدكم رددوو
اقرأ المزيد...
بنات السونار شوكت يبين جنس بيا شهر اني بشهر ثالث شوكت اسوي ويبين جنس وسوال الخ حاليا بس فولك ومثبت داخذ بشهر رابع حديد يكون !!! وشنو معاة
اقرأ المزيد...
هل يوجد رعاية الخدج في برجيل مسقط؟ وشو رأيكم بالولادة القيصرية فيه؟
اقرأ المزيد...
انا حامل في الشهر الثالث في اخره ولحد دلوقتي مش حاسه باي حركه لحد دلوقتي
اقرأ المزيد...
بنات ساعدوني نزل لي دم احمر
غامق بعدها اختفى رحت المستشفى م عملولي حاجه هطوني فقط مثبت حبوب وقالولي ارحع لهم الصبح اسوي سونار طموني بنات من صار معها كذا للعلم م فيه الم ابدا فالبطن بس ظهري اول م بديت الحمل
اقرأ المزيد...
بنات اني ببدايه شهر الثاني وقبل الدوره ب ٧ ايام استخدمت تحاميل مهبليه للالتهابات وماكنت اعرف اني حامل هم تأثر التحاميل على الجنين لو شي طبيعي ؟؟
اقرأ المزيد...